القائمة الرئيسية

الصفحات

مؤسسة بريد الجزائر..مواقيت عمل إستثنائية للفترة الخاصة بعيد الأضحى


في البيان الصحفي اليوم من مؤسسة بريد الجزائر جاء فيه تزامنا مع قرب عيد الأضحى المبارك وسعيا لضمان السيولة المالية والخدماتية في المكاتب البريد خاصة مع التوافد الكبير للمواطنين في هذه الفترة الخاصة بعيد الأضحى، حيث اتخذت مؤسسة البريد مجموعة من الأوامر والتدابير وذلك للتكفل الأمثل بزبائنها وضمان كل شروط الوقاية من فيروس كورونا عبر كل مكاتبها البريدية على مستوي الوطن.

ومن التدابير المتخذة من المؤسسة ضمان استمرارية الخدمات أيام نهاية الأسبوع وذلك يوم الجمعة 24 جويلية 2020 من الساعة 08:00 صباحا الى 12:00 زوالا وهذه الرزنامة خاصة بالمناطق الشمالية للوطن، اما المناطق الجنوبية فخصصت توقيت التالي ومن الساعة 07:00 صباحا الى 11:00 صباحا.

حيث هذه الرزنامة الجديدة الخاصة بيوم الجمعة القادم تخص المكاتب البريدية الكثيرة الاقبال من المكاتب المتواجدة بمراكز الولايات، المكاتب المتواجدة بمراكز البلديات وكذا كل المكاتب التي تشهد توافدا كبيرا للزبائن في المدن الكبرى.

أيضا تم تمديد مواقيت عمل كل المكاتب البريدية بساعتين يوميا وذلك في الفترة الممتدة من من 23 جويلية 2020 الى 30 جويلية 2020.

وأضافت المؤسسة في مقالها الصحفي اليوم انها نصبت خلايا للسهر على توفر السيولة عبر 50 وحدة بريدية ولائية، تعمل تحت وصاية خلية مركزية للإشراف، وذلك لهدف تجاوز النقص في الاموال بسبب الطلب المتزايد في هذه المرحلة الاستثنائية.

واختتمت مؤسسة بريد الجزائر البيان الصحفي أنها تبقي وفية لالتزامها، وتسعة بكل الجهود لتوفير مناخ ملائم لزبائنه في ظل ظروف هذه الجائحة.

المصدر مؤسسة بريد الجزائر.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات