القائمة الرئيسية

الصفحات

هام من مؤسسة بريد الجزائر

 هام من مؤسسة بريد الجزائر

في إطار التحسين المستمر لخدماتها وإرضاء الزبائن بمختلف الخدمات التي تقدمها المؤسسة سوآءا على مستوى مكاتب البريد او الخدمات المقدمة على شبكة الانترنت، من خدمات البطاقة الذهبية وخدمة بريدي موب التي ساهمة بشكل كبير للمواطن للبقاء على الخط مع مؤسسة البريد والاستفادة من هذه الخدمات دون عناء التنقل الى مختلف مكاتب البريد، ولقد حصلت مؤسسة بريد الجزائر مؤخرا على الجائزة الدولية لخدمة الزبائن.



ومن اجل خدمات أفضل وأحسن، قدمت مؤسسة بريد الجزائر خلية لمعالجة شكاوى الزبائن سواء الواردة عبر البريد العادي أي العنوان البريدي أو عبر البريد الإلكتروني المتاح في الموقع الرسمي للمؤسسة poste.dz، حيث قدمت طرق لاستقبال الشكاوى وانشغالات الزبائن وذلك عبر:
·        الموقع الالكتروني للمؤسسة poste.dz
·        عبر البريد الإلكتروني التالي ap.reclamations@poste.dz
·        وأيضا بإرسال رسالة قصيرة الى العنوان التالي:
خلية معالجة الشكاوى
المديرية العامة لبريد الجزائر
حي الاعمال، باب الزوار16042 الجزائر


يذكر ان مؤخرا كثرت العدد من الشكاوى والانزعجات من مختلف الاقتطاعات في الرصيد، حيث اشتك العديد من زبائن المؤسسة من عدة اقتطاعات في الرصيد بقيمة 200 دج 300 دج وهناك من اشتك من اقتطاع مبالغ أكبر من هذا دون أي تبرير او تفسير من المؤسسة، وكذلك انزعاجات من الذين قاموا بطلب البطاقة الذهبية لشهور عدة دون ان تصلهم البطاقة، نهيك ان مشاكل تطبيق بريدي موب والعديد من الشكاوى الأخرى...


نأمل من مؤسسة بريد الجزائر من خلال هذه المنصات الرد وتقدم توضيحات للزبائن عن هذه المشاكل والشكاوى المقدمة لها.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. يا بريد الجزائر نحن في عام 2021 مازلنا نعاني من ابسط الامور التي تتمثل في تطبيق بريدي موب نرجو منكم حل هذه المشاكل وخاصة هذه الايام التي نعاني من نقص السيولة .

    ردحذف

إرسال تعليق