القائمة الرئيسية

الصفحات

ميزة جديدة في فيسبوك مسنجر...تعرف عليها

ميزة جديدة في فيسبوك مسنجر...تعرف عليها

ان التطور التكنولوجي والعلمي في العالم بلغ اعلى مستويات التقدم وأصبح العالم كقرية صغيرة يربط بين مجتمعاتها أحدث وسائل التواصل الاجتماعية ولا يكاد يخلو بيت في العالم الى ويحتوي على جهاز تكنولوجي حديث لمتابعة أحدث المعلومات والاخبار في العالم والتواصل مع الاصدقاء.



حيث تعتبر مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي همز وصل بين المجتمعات ومن بين أشهر هذه التطبيقات تطبيق فيسبوك مسنجر واحد من أهم تطبيقات منصة التواصل الاجتماعي، لذلك تسع شركة فيسبوك الى توفير حماية أفضل للمحتوى المنشور والتصفح بكل خصوصية، وهو ما دفع الشركة لتجريب ميزة جديدة خاصة بتأمين حسابات المستخدمين على هذا التطبيق.

فبالفعل بدأت شركة فيسبوك باختبار ميزة تأمين المحادثات ببصمة الوجه والأصبع، التي من شأنها رفع مستوى الحماية في التطبيق.وتساعد هذه الميزة المستخدمين على حماية رسائلهم ومحادثاتهم في تطبيق ماسنجر من المتطفلين.

ويمكن تفعيل الخاصية فقط عند تفعيل مثلا بصمة الوجه من اعدادات الهاتف وستُفعّل هذه البصمة بشكل تلقائي في ماسنجر، وسيطلب منه الماسنجر تأكيد هذه البصمة عند الدخول إليه.

يذكر ان شركة فيسبوك سبق لها ان فعلت هذه الميزة في تطبيق الدردشة الاخر الخاص بها WhatsApp
وتسعى فيسبوك من خلال هذه الميزة لضمان حماية المستخدم إضافة الى اقناعهم باستخدام تطبيقها Messenger وعدم اللجوء لتطبيقات أخرى أكثر أمانا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات