القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات وألعاب متجر آبل في 2020

 أفضل تطبيقات وألعاب متجر آبل في 2020



أعلنت شركة آبل الأمريكية في مؤتمرها السنوي للمطورين، عن جائزتها للتصميم، حيث يتم منحها لأفضل التطبيقات والألعاب في كل عام.
اختيار شركة آبل للألعاب والتطبيقات يأتي بناءً على معايير عدة مثل من جودة التصميم، الفكرة والأسلوب البسيط وأحدث التقنيات والبرمجيات المتوفرة.
 وتعتبر شركة آبل التطبيقات والألعاب الفائزة نموذجًا يجب أن يُحتذى به مستقبلا في برمجة و تصميم التطبيقات على متجرها.

1.الألعاب:

Sayonara Wild Hearts
 فازت هذه اللعبة بالمرتبة الأولى، حيث تتمحور اللعبة حول ركوب دراجات نارية وتزلج وإطلاق أشعة الليزر كسلاح مع وجود للسيوف للقتال أيضًا.

Song of Bloom
فزت هذه اللعبة بالمرتبة الثانية حيث تتضمن في سرد حكايات مشوقة وغير متوقعة ومليئة بالألغاز الرائعة، ويستكشف اللاعبون قصة يتم سردها بأنماط فنية تتغير بسرعة بينما يتقدمون في مراحل اللعبة، وتقدم لعبة تجربة لعب مبتكرة ومصنوعة يدوياً في تصميم رائع.

Sky: Children of the Light
فازت أيضًا هذه اللعبة التي تتيح للاعبيها التحليق عاليًا في السماء مروراً بأراض شاسعة في مملكة سحرية لمساعدة كائنات سماوية على العودة إلى السماء.

Where Cards Fall
فازت بالمرتبة الرابعة القائمة على مغامرات يتم فيها اللاعبون ببناء منازل من البطاقات لإحياء الذكريات التي تُشكل أحداث حياتهم.

2.التطبيقات الفائزة:

Darkroom
هذا تطبيق الرائع الخاص بتعديل الصور ومقاطع الفيديو وما ميز التطبيق عن غيره من التطبيقات المشابهة في التعديل على الصور والفيديوهات هو الواجهة الرائعة وسهلة للاستخدام، ويوفر أداءً رائعاً يروق للأشخاص العاديين والمحترفين على حدٍ سواء.

Looom
هذا التطبيق يستهدف بالدرجة الأولى أصحاب أجهزة iPad، خاص بالرسوم المتحركة وقد أضيفت إليه عناصر تحكم مخصصة جديدة إلى جانب وظائفه المتعددة وواجهته البسيطة ليقدم تجربة مميزة للمحترفين والمبتدئين.

Shapr 3D
تطبيق يستهدف أيضًا مستخدمي iPad يقدم تجربة رسم ثلاثية الأبعاد 3D  مميزة مع تقنيات متطورة وهو موجه للمحترفين في الرسم والتصميم.

StaffPad
في المرتبة الأخيرة يأتي هذا تطبيق لتحويل النوتات الموسيقية المكتوبة يدويا إلى نوتات رقمية، وقد صُمم هذا التطبيق خصيصاً للملحنين الذين يريدون حلا سهلا لكتابة الموسيقى وتأليفها رقمياً.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات