القائمة الرئيسية

الصفحات

اخيرا كسب المال لصناع المحتوى في Instagram

اخيرا كسب المال لصناع المحتوى في Instagram



الان وبعد طول انتظار أصبح بإمكان صناع المحتوى في تطبيق الانستغرام Instagram الذي هو مالك لشركة فيسبوك من أداة تتيح تحقيق الربح من خلال إظهار إعلانات في خاصية IGTV حيث يمكن كسب المال من خلال شارات يشتريها المعجبون والجمهور المتابع لبثهم المباشر في خاصية IGTV وأكدت الشركة الأمريكية أن الإعلانات ستظهر على خاصية IGTV بدءا من الأسبوع القادم على شكل فيديوهات عامودية مدتها 15 ثانية تظهر للمستخدم عند النقر عليها.

وهذه الأداة تتيح للمستخدم والمعجبون بالمحتوى المقدم دعم الصانع للمحتوى بشراء شارات على شكل قلوب، حيث ان قلب واحد بقيمة 0.99 $ و شارة من قلبين بي 1.99$ او من ثلاثة قلوب بي 4.99.$ وكذلك تتيح الأداة لصناع المحتوى بشكر من قدم الدعم لهم، وستمنح انستغرام منشئي الإعلانات نسبة 55 % من إيرادات هذه الإعلانات، في حين ستذهب النسبة المتبقية للشركة الأمريكية.

حيث ان الإعلانات التي ستظهر في الفترة الحالية ستكون مخصصة لحسابات باللغة الإنجليزية موثوقة ومشهورة والشركات العالمية قبل ان يتم تعميمها على جميع صناع المحتوي في جميع انحاء العالم..

وستراقب Instagram خلال الفترة الحالية الإعلانات بشكل يدوي، في حين ستعتمد على ذات الطريقة المتبعة في فيس بوك والتي تقوم على الذكاء الاصطناعي لمراقبة الإعلانات عند توسيع نطاق المعلنين.

حيث ان Instagram ستوسع نطاق المعلنين بدءا من الشهر القادم، وستسمح لمعلنين من أمريكا، بريطانيا، البرازيل، ألمانيا، إيطاليا، إسبانيا، المكسيك، فرنسا، وتركيا بنشر إعلاناتهم على المنصة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات