القائمة الرئيسية

الصفحات

9 تطبيقات أندرويد عليك فورًا الغاء تثبيتها..تهدف إلى سرقة حسابات فيسبوك الخاصة بكم!!

 


هناك المئات إن لم يكن الآلاف من التطبيقات الضارة والخبيثة ذات الأغراض المختلفة المتوفرة في متجر جوجل بلاي أو التطبيقات الخارجية التي تم تحميلها من خارج المتجر، اليوم نقدم لكم 9 تطبيقات تهدف إلى سرقة حسابات  فيسبوكالخاصة بكم.

 

من الواضح أن الضرر أقل، فسرقة حساباتكم على الفيسبوك يعتبر أقل سوءًا من سرقة التفاصيل وبيانات حساباتكم المصرفية الخاصة، ولكن التخلص من ذلك هو الحل الأفضل دائمًا.

 

أعلنت Google عن تغيير كبير للمطورين الذين يرغبون في إدراج تطبيقاتهم من خلال متجر تطبيقات Android الخاص بها والذي يمكن أن يكون له تأثير في النظام البيئي لتطبيقات .Android 

 

عبر صفحة Google حول حزم تطبيقات Android ، تروج الشركة للعديد من التحسينات المحتملة على التنسيق الجديد ، مثل تنزيلات تطبيقات أصغر للمستخدمين

 

اقرأ أيضا: اليك قائمة هواتف Xiaomi التي ستحصل على تحديث أندرويد Android 12

 

لكن هناك مشكلة في التنسيق لأن حزم تطبيقات Android عبارة عن تنسيق يستخدمه متجر Google Play  فقط ، مما قد يعقد إعادة توزيع التطبيق.

 

يأتي توقيت إعلان Google أيضًا بعد أيام فقط من إعلان Microsoft عن  Windows 11 ، والذي يسمح بتنزيل تطبيقات Android على غرار ملفات Apk.

 

اقرأ أيضا: تثبيت ويندوز Windows 11 النسخة الاصلية ــ مجانًا ــ وبالطريقة الرسمية من مايكروسوفت

 

ومع ذلك ، يمكنك الحصول على تطبيقات Android عبر Windows 11 من خلال متجر Amazon من الميزات المميزة لنظام التشغيل الجديد ويندوز11.

 

جوجل تبتعد عن ملفات APK

إذا كنت مطورًا تخطط لإصدار تطبيق جديد ، فلديك القليل من الوقت للتأكد من أنك تستخدم التنسيق الجديد، حيث يأمل العديد من المستخدمين في إمكانية تنزيل تطبيقات Android غير المتوفرة والشائعة في  Amazon Appstore باستخدام ملفات APK عبر Windows. الذي قالت مايكروسوفت أنه ممكن.

 

فيما يلي تسعة تطبيقات الغرض منها اختراق حساب Facebook الخاص بك ، إذا كان لديك واحد منهم على هاتفك الذكي ، فيجب عليك بالتأكيد إلغاء تثبيته


  1. PIP Photo
  2. Processing Photo
  3. Rubbish Cleaner
  4. Inwell Fitness
  5. Horoscope Daily
  6. App Lock Keep
  7. Lockit Master
  8. Horoscope Pi
  9. App Lock Manager



اقرأ أيضا: مشكلة مزعجة للغاية تواجه بعض هواتف شاومي.. تعرف عليها؟!


 

تابعنا من هنا

reaction:

تعليقات