القائمة الرئيسية

الصفحات

مشكلة مزعجة للغاية تواجه بعض هواتف شاومي.. تعرف عليها؟!

 


يواجه مستخدمي بعض هواتف شاومي حاليًا مشكلة مزعجة تتعلق بالإشعارات المنبثقة على شاشة الهاتف، هذه المشكلة باختصار تسبب في تشغيل وإيقاف شاشة الهاتف بمجرد فقط تلقي أي إشعار جديد، أي أنه مع وصول أي إشعار جديد يتم تشغيل وإيقاف الشاشة بشكل تلقائي بدون أي تدخل من طرف المستخدم.

 

إذا كما أشرنا في المقدمة عن هذا الخطأ الذي أبلغ عنه العديد من مستخدمي هواتف شاومي، فما السبب عن هذه المشكلة، وهل سترسل الشركة الصينية تحديثات جديدة لإصلاح هذا المشكل!!

 

وفقًا  لتقرير من الموقع الرسمي لشركة شاومي، فأن هذا الخطأ يواجه مستخدمي كل من هواتف  Xiaomi Poco F3 و Xiaomi Redmi Note 10 Pro و Xiaomi Redmi Note 10S وتحديدًا على الإصدارات التالية من هذه الهواتف الثلاثة :

  1. V12.5.1.0.RKHINXM
  2. V12.5.1.0.RKFINXM
  3. V12.5.2.0.RKFINXM
  4. V12.5.2.0.RKLINXM

 


كيفية حل مشكلة تشغيل وتوقف الشاشة في هواتف شاومي عند تلقي الإشعارات؟

هذا المشكل موجود تحديدًا في واجهة المستخدم للهواتف الثلاثة المذكورة أعلاه، فإنه من المحتمل أن شركة شاومي سترسل تحديثات للهواتف الثلاثة قريبًا وقتها قد تنتهي هذه المشكلة تمامًا ولن يتم تشغيل وإيقاف الشاشة مع وصول إشعارات جديدة.

عمومًا، من المؤكد أن الشركة الصينية قد بدأت بالعمل على إصلاح هذا الخطأ الذي من المؤكد أن حلّه في تحديث النظام لأن سبب المشكلة يكمن في واجهة المستخدم الخاصة بهواتف شاوميMIUI .


اقرأ أيضًا: مميزات ويندوز– Windows 11 رسمياً.. دعم تطبيقات أندرويد دون محاكي!!

 

تابعنا من هنا

reaction:

تعليقات