القائمة الرئيسية

الصفحات

تثبيت ويندوز Windows 11 النسخة الاصلية ــ مجانًا ــ وبالطريقة الرسمية من مايكروسوفت

 


في هذه السطور، كما في العنوان، نراجع خطوات تثبيت Windows 11 بطريقة رسمية من شركة Microsoft، مجانًا تمامًا، ببضع نقرات فقط!! نعم، تابع الخطوات أدناه خاصة إذا كنت بحاجة إلى تثبيت Windows 11 الجديد.

  

بعد ما يقرب من ست سنوات من إصدار Windows 10، كشفت Microsoft أخيرًا عن Windows 11، الذي يتميز بتصميم أنظف يشبه Mac ومجموعة من الميزات الجديدة. سيكون Windows 11 متاحًا للتنزيل المجاني لمستخدمي Windows الحاليين، وفقًا لمدونة لشركة Microsoft ومع ذلك، تشير أدلة جديدة إلى أن التحديث قد يصل بالفعل في وقت أبكر من ذلك.

بشكل عام، إليك كيفية تنزيل Windows 11 وتثبيته بمجرد توفره، وكل ما تحتاج لمعرفته حول هذا الإصدار الجديد من ويندوز.

 

اتبع الخطوات أدناه للحصول على Windows 11 بطريقة رسمية مجانًا قبل أي شخص آخر.

 

كيفية تثبيت Windows 11

إذا كنت بحاجة إلى تثبيت Windows 11 وتجربة ميزاته الجديدة بطريقة رسمية من Microsoft، فستتم مطالبتك بالتسجيل في البرنامج التجريبي أو Windows Insider. عملية الاشتراك في Windows Insider مجانية وبسيطة للغاية وتتم من خلال حساب Microsoft الخاص بك فقط.

توجه إلى هذا insider windows ثم انقر فوق خيار "commancer" حتى يتم نقلك إلى صفحة تسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft الخاص بك.

 


راجع أيضًا تسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft الخاص بك المستخدم في نسخة Windows 10 المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 

بعد ذلك، انقر فوق علامة التبويب "S'inscrire"، ثم انقر مرة أخرى على خيار "S'inscrire"، ثم وافق على الشروط التي تظهر أمامك، وبهذه الطريقة سيتم إجراء اشتراك . Windows Insider

 

بمجرد الانتهاء من هذه الخطوة، انتقل إلى شاشة "paramatres"، ثم انقر فوق قسم "Mise à jour et sécurité"، ثم انقر فوق خيار "برنامج "Windows Insider " وانقر على زر "commencer"، ثم انقر فوق "Lier un compte" وتسجيل الدخول إلى حساب مايكروسوفت.

 

في غضون ذلك، تفتح شاشة "Choisissez vos paramètres Insider”، وحدد خيار "Dev Channel" لتحديثات الإصدار التجريبي وانقر على "confirmer" ثم وافق على الشروط، وانقر على " Redémarrer" لإعادة تشغيل الكمبيوتر.

 

إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك مؤهلاً لنظام التشغيل Windows 11، فستتلقى إشعارًا بالتحديث والترقية إلى هذا الإصدار من Windows.

 


على سبيل المثال، في تجربتي الشخصية، تلقيت إشعارًا لتنزيل Windows 11 وبعد الانتهاء والموافقة على إعادة تشغيل الكمبيوتر، تم تثبيت Windows 11 على جهازي بطريقة بسيطة ومجانية تمامًا من Microsoft

 

بهذه الطريقة، يمكنك الآن الحصول على Windows 11 رسميًا وتجربة جميع الميزات والميزات مجانًا تمامًا. مع العلم أن هناك طريقة للعودة من Windows 11 إلى Windows 10، لذلك لا تقلق إذا قمت بتثبيت هذا الإصدار الجديد من Windows على جهازك ولم يعجبك ذلك الحين.


اقرأ أيضًا: مميزات ويندوز– Windows 11 رسمياً.. دعم تطبيقات أندرويد دون محاكي!!

 

تابعنا من هنا

reaction:

تعليقات