القائمة الرئيسية

الصفحات

قد تكون معجبًا بصفحة فيس بوك تدعم اليهود وتدافع عنهم بدون علمك.. انتبه!!

 


فيس بوك تقوم باستخدام حسابات المستخدمين لزيادة المعجبين لبعض الصفحات دون علم المستخدم!!!

قامت شركة فيس بوك الأمريكية بعمل صفحة جديدة تم انشائها هذه الأيام والغريب في الأمر أن الصفحة تحتوي على أزيد من 76 مليون اعجاب في ضرف قياسي، ولاكن الأغرب في الأمر أن الكثير من المستخدمين لموقع فيس بوك اشتكوا من هده الصفحة الذين لقوا أنفسهم معجبين بهده الصفحة من دون علمهم والعديد من أصدقائي عندم نبهتهم من الأمر وجدوا أنفسهم بالفعل قد أعجبوا بالصفحة من دون علمهم.


اقرأ أيضًا: مواصفات هواوي Huawei P50 وموعد الإعلان حسب آخر التسريبات!!

 

حيث قام موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بدعم صفحة للاستيطان وتهويد القدس وهي صفحة  Jerusalem Prayer Teamحيث لاحظ العديد من المستخدمين إعجابهم بهذه الصفحة وأكدوا أنهم لم يقوموا بالضغط على زر الإعجاب مسبقًا أو متابعة الصفحة.

 



تجدر الإشارة إلى أنّ الصفحة تحتوي حاليًا على أكثر من 76 مليون معجب، وأكثرهم عرب والذين أعجبو بالصفحة دون علمهم بذلك.

 

في حين لم تصدر شركة فيسبوك أيّ تعليق على هذه الحادثة حتّى الآن، حيث قام العديد من الذين وجدوا أنفسهم معجبين بالصفحة خاصة العرب منهم بإزالة الإعجاب منها.

كما أنصح بدعوة الأصدقاء الى التأكد من عدم الاعجاب بالصفحة وفي حال وجدوا أنفسهم معجبين بالصفحة إلغاء الإعجاب فورًا وحثّهم أيضًا على دعوة أصدقائهم الأخرون.

 

وتعرّف الصفحة عن نفسها وتقول إنّ مهمّة فريق صلاة القدس تتمثل في بناء أصدقاء صهيون لحراسة الشعب اليهودي والدفاع عنه وحمايته والصلاة من أجل سلام القدس، وبالتالي في حال كنت معجبًا في الصفحة فأنّ من أصدقاء صهيون دون علمك.

 

يمكنك التأكد من خلال رابط الصفحة التالي  Jerusalem Prayer Team

وفي حال وجدت نفسك معجبًا بالصفحة أنت وأصدقاءك قم بإلغاء الإعجاب فورًا.

 

اقرأ أيضًا: أسعار هواتف Xiaomi-Redmi-Poco في الجزائر تحديث ماي 2021           


هل وجدت نفسك معجبًا بهذه الصفحة؟ شاركنا في التعليقات.



reaction:

تعليقات