القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريبات جديدة حول السلسلة المنتظرة Huawei P50 ثلاثة هواتف قادمة قريبا..

 


هواوي من منا لا يعلم حجم المعاناة والخنق الذي تمر بها الشركة الصينية هواوي بسبب الحضر الأمريكي، والذي سبب في خسائر كبيرة للشركة الصينية في مجال الهواتف الذكية حيث تراجعت مبيعات هواوي في سوق الهواتف الذكية في العالم الى المركز الخامس لأول مرة منذ سنوات..

 

اقرأ أيضًا:

 

كل خذه المشاكل التي تعاني منها الشركة الصينية هواوي لا يمنعها من إطلاق هواتف جديدة والمنافسة بقوة في سوق الهواتف الذكية في العالم على الرغم من أن الهواتف الجديدة تأتي بدون خدمات جوجل لاكن هذا لا يمنعها، فقد أطلقت مؤخرًا النسخة التجريبية نظام التشغيل الخاص بها HarmonyOS 2.0

حيث حصلنا اليوم على تقارير مسربة تفيد قدوم السلسلة الجديد لهواتف هواوي  – HUAWEI P50 في الوقت ما بين 26 إلى 28 مارس ، ونظرا للظروف الحالية ستأتي سلسلة Huawei P50 متأخرة عن سابقتها لسلسلة P40 بالنسبة للعام الماضي 2020  وما علينا الا الانتظار للتأكد موعد الإعلان الرسمي ولذي سيكون بشكل كبير في الأسبوع الأخير من شهر مارس القادم .

ومن المتوقع أن تشمل سلسلة P من هواوي هذه السنة 2021 على كل من:

  •  HUAWEI P50
  • HUAWEI P50 Pro
  • Huawei P50 Pro plus

 

ومن أبرز التسريبات الأخرى أنه ستأتي كل من Huawei P50 Pro و Huawei P50 Pro Plus بمعالج HiSilicon Kirin 9000 ، أما هاتف Huawei P50 فقد يأتي بمعالج HiSilicon Kirin 9000E SoC .

أما شاشة Huawei P50 Pro فستأتي من نوع OLED بجودة عرض HDQ+، مقاس 6.6 انش وبدقة   2640× 1200 بيكسل.

وللأسف الشديد، هذا ما تم تسريبه عن المواصفات سلسلة Huawei P50 في انتظار تسريبات أخرى ومواصفات أخرى الى غاية الاعلان الرسمي عن السلسلة الجديد في أواخر شهر مارس القادم.

 

اقرأ أيضًا:

reaction:

تعليقات