القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تعرف على التطبيقات الأكثر تحميلا في العالم في شهر نوفمبر؟!



تصدّر تطبيق WhatsApp من شركة فيسبوك الأمريكية قائمة أفضل 10 تطبيقات حصلت على اعلى الإيرادات وأكثر عدد مرات التحميل في متاجر التطبيقات المختلفة وفي جميع أنحاء العالم وذلك خلال شهر نوفمبر الماضي.

 وفقا لشركة SensorTower المعروفة بتحليل بيانات تطبيقات الهواتف المحمولة فقد افتك تطبيق WhatsApp المرتبة الأولى في عدد مرات التحميل من تطبيق TikTok وذلك بعد سيطرت تطبيق تيك توك على المرتبة الأولى لعدة أشهر سابقة.

وحسب نفس المصدر حصل تطبيق واتساب على 58 مليون عملية تثبيت. كانت البلد الأكثر تثبيتًا لتطبيق واتساب هي الهند بنسبة 30 ٪ ثم تاليها نيجيريا في المرتبة الثانية بحوالي 10٪.

 

أما المرتبة الثانية فكانت من نصيب التطبيق الصيني TikTok لأكثر التطبيقات تحميلا في مختلف متاجر التحميل سواء للأندرويد او الآيفون ، حيث سجّل 55 مليون عملية تثبيت للتطبيق في الشهر الماضي.

 وبلغت إيرادات تطبيق TikTok بلغت أكثر من 123 مليون دولار في متجر التطبيقات العالمي وجوجل بلاي، حوالي 85٪ من الإيرادات من النسخة الصينية من Douyin، و 8٪ من السوق الأمريكي، و 2٪ من السوق التركي.

 



وفي المرتبة الثالثة يأتي تطبيق Facebook في قائمة أكثر التطبيقات غير المخصصة للألعاب تنزيلًا في العالم في نوفمبر 2020.

 

وتراجع Zoom إلى المركز السادس ليحتل بدلًا منه Weather and Radar USA في المركز الرابع، أما تطبيق Instagram في المركز الخامس لأكثر التطبيقات تحميلا في شهر نوفمبر المنصرم.


المصدر

reaction:

تعليقات