القائمة الرئيسية

الصفحات

وزير البريد: سلطة الضبط سترفع ذبذبات شبكة الانترنت لضمان تدفق عال!!


خلال الأيام الماضية وكل ما حصل من تذبذب في الانترنت في الجزائر والتي تلتها العديد من الحملات ضد شركة اتصالات الجزائر والخدمات الرديئة التي تقدمها إضافة الى الأسعار المرتفعة لاشتراكات الانترنت لهذه الشركة، العديد من المشاهير على اليوتيوب ومختلف وسائل التواصل الاجتماعي قدموا حملات ضد هذه الشركة التي لقت تفاعل ومشاركة كبيرة وصلت الى الهيئات المعنية خلال 24 ساعة فقط.

جاء الرد من وزير البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية على أن سلطة الضبط سترفع ذبذبات شبكة الانترنت لضمان تدفق عال، مع رفع الذبذبات لمتعاملي الهاتف النقال الثلاث.

مضيفا أن هذه الذبذبات ستمنح بشكل متساو لمتعاملي الهاتف النقال، هذا وكان وزير البريد قد بحث اليوم مع رؤساء متعاملي الهاتف النقال الثلاث هذا الملف الذي أسال الكثير من الحبر وبلغ أروقة رئاسة الجمهورية، بعد أن أمر الرئيس بالتكفل حالا بالمشكل وإنهاء معاناة المواطن من الأنترنت.

حيث ان الرفع من هذه الذبذبات تضمن تدفع عالي للأنترنت إضافة الى قوة الإشارة وتوفرها في كل مكان متواجد انت فيه سواء في المنزل او في الطريق او الجبال او في شتى الأماكن يمكنك والاستفادة من الجيل الرابع.
وهذا ما سيطبق في على المتعاملين الثلاثة في الجزائر خلال الايام القادمة من طرف سلطة الضبط البريد والاتصالات، في انتظار تحسن خدمات الانترنت في الجزائر.

المصدر الشروق tv

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات