القائمة الرئيسية

الصفحات

مؤسسة بريد الجزائر: أهم ما جاء في الملتقى التكويني حول تقنيات التسويق والخدمات الرقمية والنقدية ؟؟


نظمت مؤسسة بريد الجزائر ملتقى تكويني حول تقنيات التسويق للخدمات الرقمية المالية والنقدية، لفائدة الاطارات التابعين لمصالح الخدمات المالية والنقدية للوحدات الولائية لبريد الجزائر.
وابزر ما جاء الحوار عليه أهمية الخدمات الرقمية، التي تعتبر وسيلة جد هامة خصوصا في ضل التطور والتقدم التكنولوجي والرقمي في العالم إضافة الى جائحة كورونا التي يستوجب استخدام واستعمال وسائل الدفع الالكتروني وذلك من شروط الوقاية، حيث ان عمليات الدفع الالكتروني تأتي دون الحاجة إلى حمل السيولة النقدية وبذلك القضاء على المشكل العويص الذي تواجه مؤسسة بريد الجزائر هذه الأشهر الأخيرة، لذلك تسعى وتسهر هذه المؤسسة الى ضرورة على رقمنة الخدمات المالية والنقدية للمؤسسة.


وأشار المدير العام لبريد الجزائر الى ضرورة الاعتماد على خدمات الدفع الإلكتروني من اجل التقليص من الاستعمال المفرط للسيولة، وأشار أيضا أن هذه الخدمات الرقمية سهلة الاستخدام ومؤمنة وفي متناول الزبائن من مختلف شرائح المجتمع.
هذا وقد أطلقت مؤسسة البريد مؤخرا خدمة جديدة BridPay التي تعتمد على مسح رمز QR كوسيلة للدفع الإلكتروني في انتظار تعميم الخدمة على كافة المحلات التجارية.


هذا وقد حث المتعاملين الاقتصاديين والتجار على العمل الى جانب المؤسسة من اجل تسهيل عمليات الدفع الالكتروني على الزبائن، حيث تسعى مؤسسة البريد على تطوير مختلف الخدمات الرقمية الأخرى وتطويرها كأولوية لرقمنه قطاع البريد في سبيل توفير خدمة نوعية وآمنة ترقى إلى مستوى تطلعات زبائن بريد الجزائر.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات