القائمة الرئيسية

الصفحات

فيسبوك.. ميزة جديد لدمج المحادثات في انستغرام وفيسبوك مسنجر



بدأت شركة فيسبوك الأمريكية أولى خطواتها الهاتفة الى دمج تطبيقاتها الشهيرة من واتساب، وإنستغرام، وماسنجر مع بعضها البعض، وذلك من خلال دمج المحادثات في هذه المنصات للدردشة والتراسل، وهذا مع استمرار عمل كل تطبيق بشكل مستقل.

وقد بدأت شركة فيسبوك في تطبيق هذه الميزة الجديدة بشكل تدريجي، حيث تلقى عدد من المستخدمين خلال نهاية الأسبوع الماضي أنهم بدأوا يتوصلون على تطبيق انستغرام بإشعار لتحديث جديد الذي يتيخ ميزة الدمج للمحادثات خاصة وذلك في بعض الدول فقط.

وتتمثل هذه الميزة الجديدة كاختيار جديد في قائمة نافذة منبثقة في تحديث التطبيقات، وستظهر الإشعارات الخاصة بمحادثات المستخدم في التحديث بشكل جديد.

حيث ستتمكن من خلال هذه الميزة الجديدة للرد الرد الفوري على الإشعارات بالرموز، أو اختيار التمرير من أجل الرد على الإشعارات الواردة ويلخص هذا الإشعار في مظهر جديد ملون للدردشة، إضافة الى تفاعل مع أي رمز تعبيري، وميزة السحب للرد على الرسائل إضافة الى الدردشة الفورية مع أصدقائك الذين يستخدمون فيسبوك.


ووضحت الشركة الأمريكية إن هذه الميزة التحديث الجديد تجعل الرسائل الخاصة في تطبيقها الانستغرام مشابهة للرسائل الخاصة بماسنجر، وبالتالي ويكون المستخدم قادرا من دون مغادرة أحد التطبيقين على الاطلاع على الرسائل الواردة في التطبيق الآخر.

ويذكر أن شركة فيسبوك ستطلق هذه الميزة الجديدة خلال الفترة القادمة لتشمل دول أخرى.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات