القائمة الرئيسية

الصفحات

بريد الجزائر: البريد السريع EMS يفتك المرتبة الأولى إفريقيا وعربيا و13 عالميا


افتكت مؤسسة بريد الجزائر فرع البريد السريع EMS المرتبة الأولى افريقيا وعربيا والمرتبة 13 عالميا وهذا ضمن 198 دولة شاركت في التصنيف، وهذا حسب أحدث تصنيف للاتحاد البريدي العالمي UPU التي تم رصدها من خلال أنظمة مصممة من خبراء من UPU.

وحسب آخر تقرير للاتحاد البريدي العالمي بتاريخ 28 أوت 2020 فقد تتقدم من المرتبة 41 في أوائل سنة 2020 إلى المرتبة 16 عالميا مع نهاية اغسطس، حيث يذكر انها تختل المرتبة 158 سنة 2016.

ورجحت المؤشرات ان هذا التقدم راجع الى الظروف الراهنة التي يمر بها العالم بسبب جائحة كورونا التي انتشرت فيه استخدام للوسائل الدفع الالكتروني إضافة الى استخدام البريد السريع بشكل كبير، الذي أثمر تقدما ملحوظا خلال السداسي الأول لعام 2020.

وبفضل الخدمات المميزة التي تقدمها المؤسسة خاصة من حيث تسليم العمليات في اجالها المحددة وذلك ما أكدته المؤشرات، حيث حققت المؤسسة 94 % من عمليات في الآجال المحددة، كما سجلت أيضا 92 % في مؤشر التكفل بالزبائن من حيث الشكاوى ومختلف الطلبات الأخرى حول العالم.

ويعتر هذا التصنيف ممتاز لمؤسسة بريد الجزائر وبمثابة ثمرة نجاح وتقدم الى الاحسن في إرضاء الزبائن وتقديم خدمات أفضل مستقبلا للحفاظ على الريادة على المستوى الإفريقي و العربي.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات