القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل الميزات المنتظرة.. في Android 11


لا شك ان أفضل انظمة تشغيل الهواتف النقالة في العالم هو نظام جوجل أندرويد الذي سيطر على انضم تشغيل الهواتف الجديدة، الذي يحتوي على ميزات وخدمات غير من=توفر على الأنظمة الأخرى على غرار نظام آبل IOS وغيرها من الأنظمة.

ومع كل اصدار وتحديث جديد من شركة جوجل لنظامها تأتي ميزات جديدة ومميزة من حيث الاستخدام والحماية والتصميم، وفي انتظار الإصدار الجديد من شركة جوجل أندرويد 11 الذي سابق وان أعلنت عن موعد الإعلان الرسمي عنه وذلك يوم 8 سبتمبر القادم.

فقد تأجل موعد الإعلان الرسمي لنظام الجديد أكثر من مرة بسبب الظروف الراهنة التي يمر بها العالم بسبب جائحة كورونا، حيث ان الشركة الامريكية قد بدأت في تجربة النسخة التجريبية في هواتفها المعروفة Pixel وذلك استعداد لإطلاق وهذا بعد أطلقتها الشهر الماضي نسخة بيتا التجريبية.

ومن الميزات المنتظرة من الإصدار الجديد أندرويد 11

ميزة توثيق الشاشة:

ستكون هذه الميزة مدمجة مع النظام، حيث تسمح للمستخدم بإنشاء فيديوهات توثق خلفية عمل الشاشة والتطبيقات الموجودة فيها.

ميزة حجب الاشعارات:

هذه الميزة تعطي حلا لمشكلة الإشعارات التي تُسبب إزعاجاً للمستخدم وذلك أثناء اللعب أو مشاهدة مقاطع الفيديو، حيث يمكن للمستخدم حجب الإشعارات وأصواتها خلال القيام بأشياء معينة يحددها المستخدم.

ميزة حساسية اللمس:

هذه الميزة سيجعل استخدام الهاتف مريحاً حتى مع وجود شاشة حماية.

ميزة عدم السماح لتطبيقات للوصول الى اعدادات الكاميرا:

 سيحتوي النظام الجديد Android 11 على ميزة عدم السماح لبعض التطبيقات في الوصول لإعدادات الكاميرا وذلك عند عدم استخدام هذه التطبيقات لفترة زمنية معينة.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات