القائمة الرئيسية

الصفحات

اتصالات الجزائر.. اتفاقية لتسهيل عملية الرقمنة والتسويق الالكتروني



تسعي اتصالات الجزائر الى تقديم أفضل الخدمات سواء على مستوى مكاتبها أو الخدمات المتوفرة على شبكة الانترنت، ومن اجل ترقية التجارة ورقمتنها إضافة الى دعم التسويق الالكتروني في الجزائر خصوصا في ظل الظروف الراهنة التي يستوجب استعمال وسائل الدفع الإليكتروني للوقاية من فيروس كورونا، وكذلك لمواكبة التقدم الذي وصل إليه العالم وتحسين خدمات الأنترنت في الجزائر.

وفي ظل هذا الإطار أبرمت مؤسسة اتصالات الجزائر اتفاقية مع الجمعية الوطنية للتجار والحرفيين التي تهدف الى وضع آليات لتسهيل عمليات التسويق الالكتروني.

وتهدف هذه الاتفاقية حسب بيان اتصالات الجزائر إلى وضع آليات لتسهيل عملية رقمنة التجارة والتسويق الالكتروني تكملة للمجهودات التي تبذلها اتصالات الجزائر من أجل مرافقة المؤسسات والتجار والحرفيين عن طريق الشراكة مع الجمعية الوطنية للتجار والحرفيين.

وأضافت في بيانها على موقعها الرسمي إلى ضرورة توفير خدمات رقمية عالية وذات جوة، وذلك استجابة لتطلعات الزبائن من أجل خدمات أفضل ومواكبة الرقمنة في العالم وكذا وضع آليات لتسهيل عملية رقمنة التجارة والتسويق الالكتروني من خلال الخدمات التي توفرها اتصالات الجزائر.


حيث ان منخرطي وأعضاء الجمعية الوطنية للتجار والحرفيين حسب مؤسسة اتصالات الجزائر الى العديد من مزايا في اشتراكات وخدمات الهاتف والأنترنت التي توفرها اتصالات الجزائر والموجهة للمحترفين والتجار.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات