القائمة الرئيسية

الصفحات

ميزة جديدة من YouTube منافسة لتطبيق TikTok

بعد شركة فيسبوك التي أطلقت ميزة جديدة Reels في لتطبيقها Instagram لمزاحمة تطبيق TikTok ها قد جاء الدور على شركة جوجل في تطبيقها يوتيوب بميزة جديدة لمنافسة تطبيق تيك توك الصيني الذي كسب شهرة كبيرة في العالم ولديه الملايين من المعجبين، حيث فاق عدد تحميل التطبيق في متجر جوجل بلاي الميار تحميلة، مما جعل العديد من الشركات تطور تطبيقات وميزات من اجل مزاحمة هذا التطبيق الذي استطاع الوصول الى مليار مستخدم في العالم في فترة وجيزة.




اذن يوتيوب بدأت باختبار ميزة مقاطع الفيديو القصيرة بطول 15 ثانية فقط لمنافسة TikTok  وتعتبر الميزة الجديدة تحمل اسم  Shortsوستكون مشابهة تماما لما هوا موجود في تطبيق تيك توك الصيني من تسجيل فيديوهات قصيرة بطول 15 ثانية لكل مقطع واضافة علية بعض الإضافات والفلترات المؤثرة مع مقاطع موسيقية قصيرة.


حيث قامت شركة جوجل باختبار ميزتها الجديدة على تطبيقها اليوتيوب لعينة من المستخدمين عبر نظام التشغيل أندرويد و IOS للهواتف، ومازالت هذه الميزة قيد التطوير مع هذه المعلومات القليلة حول هذه الميزة الجديدة Shorts.

ويبدو اننا مستقبلا سنرى الكثير من الشركات والتطبيقات المزاحمة للتطبيق الصيني TikTok وتي تريد بشكل أو بأخر قتل والقضاء على هذا التطبيق الذي اثار جدل كبير في العالم.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات