القائمة الرئيسية

الصفحات

أبل: إغلاق محلاتها بسبب احداث العنف في أمريكيا

أبل: إغلاق محلاتها بسبب احداث العنف في أمريكيا


في ضل الظروف الراهنة التي تمر بها أمريكا بسبب الشرطي أبيض في مدينة منيابوليس بولاية مينيسوتا الذي قتل المواطن الامريكي ذو البشرة السمراء الذي استفز المواطنين الامريكيين ووصفوه بالعنصري وثار الشعب الامريكي لهذا الاجرام وعمت احتجاجات و مضاهرات عمت البلاد و حدوث احداث عنف وتخريب للممتلكات شركات عالمية مثل ابل..


وفي ضل الاحتجاجات التي شهدتها أمريكا تعرضت الكثير من متاجر Appel الي السرقة السلب والنهب تسارع مخربون إلى تكسير محال ومتاجر شركة آبل وقامو بسرقة هواتف آيفون وآيباد وساعات آبل وكذلك أجهزة ماك. إضافة الى احداث عنف وتخريب الممتلكات، مما أدى لشركة أبل لغرق بعض محلاتها خاصة في المناطق التي تشهد مظاهرات واحتجاجات وحسب وسائل الإعلام فإن الأمر يتعلق بـ 140 محلا أغلقت أمس واليوم الإثنين.

حسب موقع “ذا آبل بوست”، فإن كل الذين قاموا بسرقة أجهزة آبل تفاجئوا عند فتح الهواتف برسالة من الشركة تخبرهم أن يقوموا بإرجاع الهواتف إلى المتاجر مرة أخرى وتسليمها للإدارة لأنه تم تحديد أماكنهم وسيتم تبليغ السلطات.

وبالفعل اضطر أغلب الذين سرقوا الهواتف والأجهزة إلى إعادتها للمتاجر مرة أخرى، حيث أنه عند سرقة أى جهاز من متجر لشركة آبل تقوم أجهزة الاستشعار القريبة تلقائياً بغلق كل الأجهزة حتى لا يستطيع السارقون فتحها وبالتالي عدم الاستفادة منها.





فيديو متداول يظهر عمليات اعتداء ونهب متجر أبل بالكامل في واشنطن




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات