القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 تطبيقات تعليمية للأندرويد 2020

أفضل 10 تطبيقات تعليمية للأندرويد 2020

تستمر عملية التعلم والتعليم في التطور مع التغيير المستمر في تكنولوجيا الهاتف المحمول والإنترنت، و في ضل الضروف الراهنة بسبب جائحة كورونا يجب اغتنام الفرصة وتطوير المهارات في المنزل من مهارات لغوية و ثقافية و تكنولوجية...
 يتعلم الأشخاص الآن المعرفة والمعلومات من التطبيقات التعليمية للجوال. ومع ذلك ، هناك العديد من تطبيقات التعلم الفعالة وذات الجودة العالية المتوفرة في متجر ألعاب Android والتي تغطي قطاعات مختلفة من قاعدة المعرفة.
كيف تختار الجودة الأفضل والأكثر كفاءة والأعلى جودة؟





سأشارك اليوم قائمة بأفضل 10 تطبيقات تعليمية لأجهزة Android. هذا سيساعدك بالتأكيد على التعلم واكتساب أغلى الأشياء من كلمة المعرفة.


# 10 - TED Talks


مع مناقشات TED ، يمكنك إجراء أكثر من 2000 مناقشة ومناقشة علمية وتكنولوجية مع أشخاص معروفين. يمكنك فرز جميع مؤتمرات TED والاستمتاع بها حسب الموضوع والمزاج. يمكنك أيضًا البحث في مكتبة فيديو TED Talks مع ترجمة ولغات مختلفة. باستخدام تطبيقات التعلم هذه ، يمكنك أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو للاستخدام في وضع عدم الاتصال.
لتحميل البرنامج من هنا : TED


# 9 - Duolingo


إنه أحد أفضل تطبيقات تعلم اللغة لنظام Android. مع Duolingo يمكنك تعلم الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية والإسبرانتو والبولندية وأكثر من ذلك بكثير. هذا يحسن مهارات اللغة والقراءة والاستماع والكتابة من خلال الألعاب التفاعلية. كما أنه يحسن المفردات والقواعد من خلال الإجابة على الأسئلة وإكمال الدروس.
لتحميل البرنامج من هنا : Duolingo

# 8 - Memrise 



Memrise Learn Languages ​​هو أحد تطبيقات تعلم اللغة الأعلى تقييمًا في متجر ألعاب Android. مع تطبيق التعلم هذا ، يمكنك تعلم العديد من اللغات من خلال الألعاب والدروس.
لتحميل البرنامج من هنا : Memrise

# 7 - Quora


Quora هو أفضل مركز للإجابة والأسئلة يمكنك من خلاله تبديد أي شكوك حول العلوم والتكنولوجيا والاجتماعية والسياسية والدينية وأكثر من ذلك بكثير. الآلاف من المتخصصين في جميع أنحاء العالم على استعداد لتقديم جميع المعلومات التي تحتاجها.
لتحميل البرنامج من هنا : Quora

# 6 -  Udemy 


Udemy هو مركز حقيقي للعديد من دروس الفيديو عبر الإنترنت حول مواضيع مختلفة كما يمكنك أن تتخيل. مع أكثر من 32000 من النصائح والإرشادات عبر الإنترنت حول البرمجة والأعمال واليوغا والتصوير الفوتوغرافي والتكنولوجيا والمزيد ، يمكنك تحسين مهاراتك.
لتحميل البرنامج من هنا : Udemy

# 5 - يوتيوب  YouTube



من منا لا يعرف تطبيق اليوتيوب الذي يحتوي على أعلى التقييمات وأعلى الأرباح وأحدث الاتجاهات الفنية لجميع الأجهزة التقنية. يقدم الملايين من الدروس البسيطة عبر الإنترنت حول كل شيء يمكنك التفكير فيه. يقضي الملايين من المستخدمين آلاف الساعات في مشاهدة مقاطع فيديو YouTube والبرامج التعليمية كل يوم. استخدم دروسًا وإرشادات مجانية على YouTube.
لتحميل البرنامج من هنا : YouTube

# 4 - أكاديمية خان Khan Academy



أنا شخصياً أحب وأود أن أوصي بتطبيق التعلم هذا لتعلم أي شيء من مجموعة متنوعة من المواضيع في أي مكان وفي أي وقت. مع أكثر من 10000 فيديو مجاني ، يمكنك تعلم الرياضيات والعلوم والأعمال والتاريخ والمزيد. هل ترغب في إنهاء التحضير الجامعي باعتباره SAT أو GMAT أو MCAT؟ ليس هناك أي مشكلة. احصل على جميع الدروس حول كل هذه المواضيع في متناول يدك.
لتحميل البرنامج من هنا : KhanAcadimy

# 3 - Coursera


من خلال أكثر من 1000 دورة خاصة والعديد من المعلمين من الكليات والجامعات الشهيرة ، يمكنك تطوير حياتك المهنية والتخصص في مواضيع مثل أجهزة الكمبيوتر وعلوم البيانات وكتابة المحتوى الإبداعي ونمط الحياة والأعمال والعلوم والتصوير الفوتوغرافي وغير ذلك الكثير. أكثر. يمكنك عرض جميع مقاطع الفيديو بلغات رئيسية مختلفة في أي وقت وتنزيلها للاستخدام في وضع عدم الاتصال "offline".
لتحميل البرنامج من هنا : Coursara

# 2 - Google Arts & Culture



تعد Google Arts & Culture واحدة من أفضل تطبيقات التعلم لأولئك الذين يحبون الثقافة والفنون والتحف ، بالإضافة إلى القصص التي تقف وراء كل هذه الفنون الشهيرة. تعمل Google مع آلاف المؤسسات والمتاحف حول العالم لجلب الثقافة والفنون بلا حدود. قم بتنزيله الآن واجعل نفسك معروفًا في لمح البصر
لتحميل البرنامج من هنا : Google Arts & Culture

# 1 - ويكيبيديا WikipediA



لست مضطرًا لتقديمك إلى ويكيبيديا ، محيط حقيقي للمعرفة. يساعدك هذا التطبيق فعليًا في العثور على معلومات التحليل التفصيلية والمفصلة حول أي موضوع واكتشافها واستكشافها بأكثر من 300 لغة. يقدم لك هذا التطبيق التعليمي الأفضل ما يزيد عن 39 مليون محتوى وينمو كل يوم. هل تصدق ذلك .
لتحميل البرنامج من هنا : WikiPediA

ماذا تفضل؟

شارك هذه القائمة بأفضل تطبيقات التعلم مع عائلتك وأصدقائك ليتعلمون أنفسهم.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق