القائمة الرئيسية

الصفحات

قرب نهاية تطبيق تيك توك Tik Tok the End !!

قرب نهاية تطبيق تيك توك Tik Tok the End!!

ان التطور التكنولوجي الراهن واشتعال حرب الذكاء الاصطناعي في العالم اثمر العديد من الخدمات والتطبيقات المميزة والرائعة التي لا يمكن الاستغناء عنها حاليا والتي تستخدم يوميا سوآءا كانت تثقيفية او ترفيهية... فهي وسيلة لربط المجتمعات وتقريب المسافات في العالم
ومن بين هذه التطبيقات الأكثر استخداما في العالم تطبيقي YouTube وTikTok.




فقد اشتعلت حرب في الهند خلال الأيام الماضية، بين محبي هذين التطبيقين وكانت النتيجة انهيار تطبيق TikTok على متجر Google Play حيث وصل تقييمه 1.5، بعدما كان 4.5 نجمة.
حيث ان مستخدمي التيك توك فاق المليار مستخدم في العالم، لكنه تعرض لهجوم كبير من الهنود، والكثير من المستخدمين قاموا بتقييمه بنجمة واحدة في الأيام الماضية مما أدى إلى انهياره على متجرGoogle Play.

اليكم ما حدث؟

بدأ كل شيء حينما قام اليوتيوبر الهندي إلفيش ياداف بنشر مقطع فيديو وصف فيه مستخدمي تيك توك بالقمامة.
وهنا تحركت مشاعر نجم التيك توك أمير صديقي، ليرد بمقطع وجه فيه انتقادات لاذعة إلى يوتيوب متهما محبي اليوتيوب بعدم الاتحاد، على عكس محبي تيك توك، كما اتهمهم بأنهم سارقو محتوى، وتحدى اليوتيوبر كاري ميناتي أن يثبت عكس ذلك.
وجعل هذا التصرف كاري ميناتي يقوم بنشر فيديو على يوتيوب ساخراَ من متابعي ومستخدمي تيك توك، ومنتقدا التطبيق بحد ذاته، وسجل هذا الفيديو أكبر نسبة مشاهدة حصد 7 ملايين مشاهدة في غضون 7 أيام فقط،
مما أدى محبي ميناتي البالغ عددهم 19مليون متابع قناته في يوتيوب لشن هجوم شرس على تطبيق تيك توك على متجر Google Play وذلك بإزالة تثبيته وتقييمه بنجمة واحدة، مما أدى إلى انهيار تقييم التطبيق.
ومازالت الحرب قائمة بين الطرفين، ووصل بمحبي يوتيوب الحد إلى إطلاق #هاشتاج #BanTikTokInIndia مطالبين بحذف التطبيق في الهند.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات