القائمة الرئيسية

الصفحات

موعدًا للكشف عن الهاتف Xiaomi Mi 10 Youth

موعدًا للكشف عن الهاتف Xiaomi Mi 10 Youth

شاومي تحدد رسميا يوم 27 ابريل الجاري موعدًا للكشف عن الهاتف Xiaomi Mi 10 Youth وحسب تسريب سابق فإن الجهاز سيضم 4 كاميرات خلفية على شكل مربع.
وأحد عدساتها ستوفر تقريب رقمي يصل إلى 50x بجانب دعمه لشبكات الجيل الخامس 5G حيث يحمل المعالج SD765G دون تفاصيل عن بقية المواصفات أو السعر.

تم تقديم الهاتف الذكي هذا الصباح في إعلان تشويقي يكشف عن تصميم الغطاء الخلفي ووحدة الكاميرا ، والتي كما نراها تشبه إلى حد كبير تصميم Xiaomi Mi 10 Lite. ومع ذلك ، في Mi 10 Youth Edition ، هناك فرق كبير في واحدة على الأقل من الكاميرات الأربع داخل الوحدة ، في الواقع نرى المستشعر في أسفل اليمين مع عدسة مختلفة تمامًا ، ستكون عدسة منظارًا. ثم يتم تأكيد ذلك من خلال الصياغة الموجودة أسفل "50X AI Camera" مباشرةً.

لذا سيذهب الهاتف الذكي لتزويده بأقصى تقريب 50X على الكاميرا الرابعة ، لكننا نتذكر دائمًا أنه تقريب هجين ، بصري + رقمي. بينما البصري يجب أن يصل إلى 5X كحد أقصى.
 بالنسبة لبقية الأجهزة ، فيجب أن تعتمد النسخة الشبابية نفس المواصفات التي نجدها على Mi 10 Lite. هذا يعني أنه لتشغيل كل شيء سيكون هناك Qualcomm Snapdragon 765G ، مصحوبًا بـ 6 جيجابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي نوع LPDDR4X وذاكرة داخلية 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت من UFS 2.1. تدعم الشرائح أيضًا اتصال 5G ، مما يجعلها أرخص هاتف ذكي 5G من ماركة Xiaomi (إذا لم نفكر في Redmi K30 5G).
سيقوم الهاتف الذكي بعد ذلك بتجهيز شاشة قطرية كبيرة مقاس 6,57 بوصة بدقة Full HD + وتقنية AMOLED TrueColor للحصول على ألوان أكثر دقة من المعتاد . من وجهة نظر التصوير الفوتوغرافي ، نتوقع أن نجد نفس أجهزة الاستشعار الثلاثة لـ Mi 10 Lite ، ثم جهاز استشعار رئيسي بدقة 48 ميجابكسل ، وفتحة بؤرية f / 1.79 ، بحجم 1/2 "وتقنية Pixel Binning لدمج وحدات البكسل المختلفة والحصول على أفضل النتائج في ظروف الإضاءة المنخفضة. سيكون للمستشعر الثاني دقة 8 ميجابكسل وسيتم إقرانه بعدسة فائقة الاتساع ، وأخيرًا سيستخدم الثالث لالتقاط صور ماكرو بدقة 5 ميجابكسل.

سيظهر Xiaomi Mi 10 Youth لأول مرة في خمسة ألوان "جديدة جدًا"

على أي حال ، سيتم تقديم Xiaomi Mi 10 Youth Edition رسميًا في 27 أبريل وبالتالي في أقل من أسبوع بقليل.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات